خاص بالصور- بعض النجوم خالفوا الاتيكيت في مأتم والد نجوى كرم

طالعتنا وسائل الاعلام بصور من عزاء والد شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم, حزنا لحزنها و تعاطفنا كثيرا معها لفقدانها والدها. غير ان ما لفت نظرنا كان كثرة اخطاء الاتيكيت التي صدرت عن بعض المشاهير و الفنانيين, فعلقت على بعض الصور موضحة اخطاء التصرف او الملبس.
لم تكن تعليقاتي شخصية, بدليل انتقادي لشخصيات احترمها و احبها, و لم تكن بقصد التشهير بل بقصد لفت النظر للاخطاء, و التي من خلالها اوجه رسالة للمتابعين بضرورة تجنب الامر.
 لم اكن اعتقد بان تعليقاتي ستثير الجدل, بعض المشاهير انزعج و اغلب, ان لم اقل جميع العامة و المتابعين اثنى و ايد كل التعليقات. موقع بصراحة الالكتروني اتصل و استوضح و نشر الموضوع مع مقابلة توضحية. كذلك قام تلفزيون الجديد بنقل كل الانتقادات بحذافيرها ضمن النشرة الاخبارية.
هنا بعض الصور مع التعليق عليها. اتمنى ملاحظاتكم و حكمكم.
أخطأت ألين خلف و رولا سعد بأرتداء فستان قصير و برفع رجلهما فوق الاخرى, قاعدة الاتيكيت تنص على ان اللباس الرسمي هو الاساس لمناسبات العزاء, طول الفستان و التنورة يجب ان يرتفع مقدار 4 اصابع فوق الركبة كحد اقصى. كذلك يمنع على السيدات برفع رجل فوق الاخرى عند ارتداء التنورة او الفستان بالعموم و القصير بالاخص

 
اصابت رولا سعد بأرتدائها فستان مناسب و بتخفيفها المكياج في عزاء والد نجوى كرم

أخطأت نانسي عجرم بأعتمار النظارة الشمسية في عزاء والد نجوى كرم داخل الصرح.النظرات الشمسية للأماكن الخارجية

أخطأت نجوى كرم بلبس فستان عاري اليدين في عزاء والدها. اللباس الرسمي يطبق في التعازي, لباس نص كم او كم طويل. كذلك كنت افضل لو يرتدي الاستاذ مارسيل غانم كرافات غامقة( ليس بالضرورة اسود بل ذات لون داكن)

أخطأت هيفاء وهبي بالانشغال بهاتفها المحمول في مناسبة رسمية بها جمع من الناس و بأعتمارها للنظرات الشمسية في مكان مغلق

أخطأت هيفاء وهبي و كذلك فارس كرم بأثارة موجة الضحك في عزاء والد نجوى كرم , ندرك بأن هكذا مواقف تحدث, غير ان ادراكهم بأنهم مشاهير و بأن الكاميرات مسلطة عليهم كان يجب ان يمنعهم من التصرف بأريحية

نجوى كرم في صورة قديمة اثناء تقديمها التعازي: بنطال جلدي, بوتين مرتفع قبة باييت و بكامل المكياج, لباس ينفع لسهرة ليس لتقبل التعازي

اخطأت نجوى كرم بلبس تايوور ذات فتحة صدر واسعة جدا يوم الدفن
اخطأت باسكال مشعلاني بأرتداء فستان قصير جداً مع طريقة جلوس تتيح لنا مشاهدة ما لا يجب مشاهدته عدا عن فتحة صدر الفستان غير المقبولة و وضعها لروج أحمر قاني.  

Comments

Popular Posts